ألمح دييجو سيميوني إلى أنه قد يغادر أتلتيكو مدريد في نهاية الموسم.
دييجو سيميوني : ”لسنا راضين على نتائجنا في كأس الملك. علينا البحث عن حلول إذا كنا هنا العام المقبل. أنا سعيد هنا لكن الوضع مفتوح على ما يقرره النادي”.

ألمح دييجو سيميوني إلى أنه قد يغادر أتلتيكو مدريد في نهاية الموسم.
دييجو سيميوني : ”لسنا راضين على نتائجنا في كأس الملك. علينا البحث عن حلول إذا كنا هنا العام المقبل. أنا سعيد هنا لكن الوضع مفتوح على ما يقرره النادي”.