في مقابلة تلفزيونية بيريز يكشف السبب وراء عدم قدوم مبابي الي الريال

تحدث فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، عن كواليس صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي فضل البقاء في صفوف فريق باريس سان جيرمان على الانتقال إلى الدوري الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشيرا إلى أنه لم يخُن وع ده مع الريال بل تعرض لضغوط كبيرة.

وقال فلورنتينو بيريز خلال حوار بقناة الشيرينجيتو الإسبانية: “في الوقت الراهن هو لاعب لباريس سان جيرمان، بالمستقبل لا نعلم ما سيحدث من جانبنا في ريال مدريد نسعى دائماً لتقوية فريقنا”.

وردا على سؤال هل باريس عدو لريال مدريد؟ أكد بيريز: “لا، ليس عدوا لنا لاهم ولا تشيلسي ولا مانشستر سيتي، نحن جميعنا في عالم رياضة في هذا المجال يوجد التنافس”.

وأوضح فلورنتينو بيريز: “قال مبابي إن حلمه هو اللعب لريال مدريد، باريس سان جيرمان لم يرغب في بيعه، لكن اللاعب أراد الرحيل”.

وواصل بيريز: “من السهل شرح شيء مبابي، لم يخن أحد، نقل للعالم أجمع رغبته في اللعب لمدريد، لقد كان هذا حلمه منذ ان كان طفلاً، صرح بذلك علنًا، قدمنا عرض ل ضمه في الصيف الماضي ولكن باريس رفض هذا العرض”.

وتابع بيريز: “مبابي اتصل به رئيس جمهورية فرنسا، هذا أثر كثيراً على قراره”.

وأكد بيريز: “والدة مبابي كانت تريد قدومه للريال لأنه حلم ابنها”. وتحدث بيريز: “مبابي قال لنا في أكثر من مرة إن حلمه اللعب لريال مدريد ولكن كل ذلك تغير في 15 يوما بسبب الضغط الاقتصادي والسياسي”.

وتابع بيريز: “لم أقل أبدًا إن الأمر انتهى بين مبابي وريال مدريد إلى الأبد. لم أقل ذلك أبدًا. في 3 سنوات يمكن أن تتغير أشياء كثيرة”.

وأكد بيريز: “لم نوقع أى عقد مبدئي أو اتفاقية مع مبابي، لأن هذا ليس قانونيا وليس لدينا الحق بفعل ذلك”.

وشدد يريز: “رئيس فرنسا تحدث مع مبابي، هذا لا معنى له، هناك أندية فرنسية أخرى، لا أعلم ماذا ستكون ردة الفعل بعد هذا الموقف”.

وواصل بيريز: “مبابي تعرض لضغوطات من دولتين مختلفة وتمكنوا من إرباكه”، مضيفا: “حين علمت مشاكله في المنتخب بشأن حقوق الصور صُدمت”.

واختتم بيريز: “مبابي هذا ليس هو مبابي الذي عرفته، مبابي الذي لا يريد المشاركة في عمليات الرعاية، ليس مبابي هذا الذي أريده في فريقي، لا يوجد لاعب فوق النادي، أنا كنت أؤمن بمبابي الذي كان لديه حلم”.

AMP

اترك رد

P