ريال مدريد يفكر جديا في التعاقد مع نجم فريق توتنهام سون

تم تحديد سون هيونج مين مهاجم توتنهام من قبل ريال مدريد كهدف محتمل للانتقال ، وفقًا لتقارير في إسبانيا.

يتمتع سون بأحد أكثر مواسمه نجاحًا حتى الآن. لقد سجل بالفعل ١٢ هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم – مما جعله على بعد هدفين فقط من معادلة أفضل رصيد له على الإطلاق في المسابقة.

كما قدم الكوري الجنوبي خمس تمريرات حاسمة في الدوري. تثبت شراكته مع هاري كين في المقدمة أنها حاسمة لطموح توتنهام هذا العام. ومع ذلك ، على الرغم من أن ذلك كان جيدًا بالنسبة لتوتنهام ، فقد يكون أيضًا مصدر قلق لهم.

ستراقب أندية عديدة في جميع أنحاء أوروبا لاعبيها النجوم. وفقًا لـ Defensa Central ، يُظهر ريال مدريد الآن اهتمامًا بسون. في الواقع زين الدين زيدان “مغرم” بفكرة التوقيع معه.

يفكر التسلسل الهرمي للنادي بجدية في إطلاق عرض لشراء سون. ومع ذلك ، سينتظرون حتى نهاية الموسم للقيام بذلك. من غير المرجح أن يترك سون توتنهام في منتصف الطريق خلال الحملة التي يقاتلون فيها من أجل الألقاب. الى جانب ذلك ، مدريد تحاول خفض التكاليف في الوقت الحاضر. ومع ذلك ، قد يتحسن وضعهم خلال الأشهر القليلة المقبلة ، مما قد يسمح لهم بدخول سوق الانتقالات مرة أخرى.

يشير التقرير إلى أن تكلفة سون قد تزيد عن ١٠٠ مليون يورو. لذلك ، ستكون عملية معقدة. قد يتعين على ريال بيع بعض اللاعبين قبل أن يتمكنوا من التفكير في اختبار تصميم توتنهام لسون.

اترك رد

P