رومان مولينا يطلق فضائح كرة القدم عبر سبيس تويتر

اعلن الصحفي الفرنسي رومان مولينا بشكل مفاجئ الكثير من الفضائح الأخلاقية والرياضية في كرة القدم الفرنسية وبعد الدوريات الاخرى و الفيفا، في معلومات تناقلتها كل وسائل الإعلام الفرنسية عبر سبيس وصل عدد المستمعين به الى 70 الف مستمع.

من هو رومان مولينا ؟

رومان مولينا صحفي استقصائي رياضي فرنسي (بي بي سي/سي إن إن/نيويورك تايمز/الجارديان) وخلال سبيس على تويتر يوم أمس، كشف الكثير من الفضائح في الكرة الأوروبية والفرنسية.

ماذا قال ؟

رومان مولينا : ” عدد من اللاعبين الدوليين الفرنسيين الذين يلعبون في الدوري الفرنسي والدوري الإنجليزي سيعانون من أمراض الشرج بعد تعرضهم للاعَتصاب عدة مرات عندما كانوا صغار “.

رومان مولينا : ” إيليي واهي وهو كان لاعب سابق في مونبلييه تم طرده من أكاديمية كون بسبب إنه كان يجبر اللاعبين الصغار على ممارسة العادة السرية أمامه “.

رومان مولينا : ” كل الاتحادات في كل القارات مليئة بالكوارث والفضائح الجنسية بين رجال ورجال ونساء ونساء، رئيس اتحاد الكونغو متورط في قضايا بيدوفيليا، ما يحدث في جميع أنحاء العالم لا يصدق، سيكون هناك وثائقي أعرض فيه كل الكوارث التي ستطيح بالكثيرين ثم سأعتزل الاعلام “.

مولينا : ” داخل مقرات الفيفا تم اعَتصاب فتاة قاصر “.

رومان مولينا : ” قائد منتخب بوتسوانا تحت 17 سنة عمره الحقيقي أكبر من 20 سنة ويلعب بهوية لاعب متوفي ولكن الغريب إنه ما زال يلعب “.

مولينا : ” هناك تلاعب في النتائج في مباريات قارة آسيا ولدي المعلومات “.

مولينا : ” المغرب يقوم بكل شيء يريده في الكاف “.

رومان مولينا : ” سأنشر قريباً كتاب عن ارتباط تنظيم القاعدة في اليمن و تنظيمهم لمباريات كرة قدم لإنتقاء اللاعبين إلى الجهاد “.

رومان مولينا : ” الفساد في اسيا طاغي لدرجة ان اللاعبين على مقاعد الاحتياط يراهنون في مبارياتهم ويربحون “.

رومان مولينا : ” باريس سان جيرمان استخدم الأموال لتغيير نتائج مباريات، وايضا على انتقالات اللاعبين والمال لايمثل اي أهمية ويقومون بدفع اي مبلغ على لاعب من اجل جلبه، هناك منظمات أرهابية لها كلمة عليا في الهرم الاداري في باريس سان جيرمان “.

رومان مولينا : ” عندما احصل على الوقت سأكتب كتاب عن قصة ناصر الخليفي الحقيقية وعن كل الناس الذين حوله “

مولينا: ” نحن نصر على كرة القدم النسائية في الفيفا، لكننا لا نضع أي ضمانات للأمن، هناك انتهاكات في كل مكان وعلى نطاق عالمي “.

مولينا : ” أشخاص مهمون جداً في فرنسا يجلسون في كل مكان للتحدث مع أقارب ناصر الخليفي “.

مولينا : ” باريس سان جيرمان ليس نادي كرة قدم، وكل شيء يفعله ناصر الخليفي سياسي تماماً وليس رياضي “.

رومان مولينا : ” باريس سان جيرمان لم يتلاعب بالنتائج “

مولينا : ” الاستثمار القطري في باريس سان جيرمان امر سياسي ولا علاقة به في كرة القدم، لا يهتمون ابدا بكرة القدم ولكن بالطبع يريدون الفوز “

رومان مولينا : ” هناك لاعب من نادي سبيزيا الايطالي اختفى منذ مدة و لا أحد يعرف أين هو وماذا حصل له “.

مولينا : ” ناصر الخليفي يريد ترك باريس سان جيرمان بسبب ضغط العمل، ناصر الخليفي سفير قطر في فرنسا الكل يتحدث معه، هو متعب من كثرة العمل والاتصالات، ليس مجرد رئيس نادي “.

رومان مولينا : ” المغرب اليوم من الناحية الهيكلية هو أفضل بلد في أفريقيا، التركيبات الجديدة في السنوات الأخيرة استثنائية، إنه مركز تحكم كرة القدم الأفريقية، القوة المغربية لها تأثير كبير “.

مولينا : ” تقريباً كل البطولات في جنوب شرق آسيا مزوره وبها تلاعب “

رومان مولينا : ” في أفريقيا، يتقاضى معظم رؤساء الاتحادات رواتبهم مقابل عاهرات أو دراسات لبناتهم في البلدان الكبرى، هناك مستوى من الفساد لا يمكنك حتى تخيله في افريقيا “.

مولينا : ” قطر ستطلق اكبر اكاديمية تنس على مستوى العالم “.

مولينا : ” هناك ملف أخلاقي لفوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي و انتظر أن يتم تسريبه “.

رومان مولينا :” في باريس سان جيرمان، وصلنا إلى فترة أحضر فيها اللاعبون الشيشة أثناء التنقل، 80% من لاعبي كرة القدم يدخنون الشيشة “.

مولينا : ” لاعبي ارسنال يستنشق الكثير من بالونات الهيليوم في غرفة خلع الملابس “.

رومان مولينا : ” الهجوم الإعلامي الهائل لأوضاع العمال في قطر امر سياسي ممول من قبل أشخاص ومنظمات يريدون الشر في البلاد “.

رومان مولينا : ” مشروع نيوكاسل جدي للغاية، الجميع يريد العمل و جني المال معهم، منذ مدة و السعودية تريد شراء نادي أوروبي وتحصلوا على فرصة ممتازة “.

رومان مولينا : ” في جيبوتي هناك مدير تنفيذي في اتحاد كرة القدم يقضي ساعات العمل كلها لمتابعة افلام إباحية، الفيفا لديه معلومة عن هذا الامر وتستر عليه “.

مولينا : ” هناك لاعبين في الدرجة الثالثه الإيطالية تم بيعهم بقيمة 20 مليون يورو دون ان يعلم احد “.

رومان مولينا : ” في نيجيريا اسهل امر هو تزوير عمرك كلاعب كرة قدم “.

رومان مولينا : ” كانت حرب كبيره داخل باريس سان جيرمان بين توخيل و ليونارد “

رومان مولينا : ليوناردو يصر على فرض إيكاردي على باريس سان جيرمان والمدرب بوتشيتينو، الشي الأكثر صدمة في باريس هو ان ليوناردو قام بشراء عقد ايكاردي في حين ان المدرب حينها لم يكن يريده “.

مولينا : ” آسيا مليئه بالفساد “.

مولينا : ” حارسة إيران مظلومة 100%، ولكن هناك بلد أفريقي كان بعض الرجال يلعبون في فريقهم النسائي “.

مولينا : ” لم يفكر اي سعودي او السعودية كدولة في شراء مرسيليا “.

اترك رد

P