رئيس دورتموند يلمح بمغادرة هالاند الصيف القادم

اعترف المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند، يواكيم فاتسكه، بصعوبة الحفاظ على لاعب فريقه، إيرلنج هالاند، في ظل الصراع القوي عليه من قبل كبار أوروبا.

وسجل الدولي النرويجي الشاب المهاجم النرويجي 68 هدفاً  في 67 مباراة لنادي البوندسليجا منذ وصوله من ريدبول سالزبورج في يناير 2020

ومنذ أن بدأ سطع نجمه مع أسود فيستفاليا، أصبح البالغ من العمر 21 عامًا أحد أهم اللاعبين المتابعين في أوروبا من قبل الأندية الكبيرة.

وانتشرت العديد ن التقارير في الأونة الأخيرة التي تشير إلى دخول فرق مثل ريال مدريد وبرشلونة وقطبي مانشستر في صراع شديد من أجل الظفر بخدمات اللاعب.

وعلى الرغم من تمسك دورتموند بلاعبه في الصيف الماضي، إلا أنه يعتقد أن اللاعب يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده مقدر بـ 75 مليون يورو وسيتم تفعيله مع نهاية هذا الموسم.

وحسب صحيفة “ذا صن”، على الرغم من أن المدير التنفيذي للنادي الألماني لم يوؤكد بذلك الشرط، إلا أنه اعترف بوجود صعوبة في الحفاظ على هالاند في الفترة القادمة.

حيث قال واتسكه: “بالطبع سيكون الأمر صعبًا. ومع ذلك ، فإنني لا أقول إن هذا غير وارد تمامًا، سنفعل كل ما في وسعنا للحفاظ على ولاء لاعبينا الكبار لنا في المستقبل”.

وانتقل النرويجي إلى دورتموند قادمًا من سالزبورج في صيف 2019 في صفقة قدرت بمبلغ 20 مليون يورو لمدة خمس مواسم.

اترك رد

P