أنشيلوتي: قدمنا مباراةكبيرةواستحقينا الفوز على باريس!

20220310 021357 أنشيلوتي: قدمنا مباراةكبيرةواستحقينا الفوز على باريس!

حطم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، رقماً قياسياً آخر في دوري أبطال أوروبا ، ليصبح أول مدرب يصل إلى ربع النهائي في أربعة عقود متتالية بعد أن قلب الطاولة على باريس سان جيرمان.

قاد كريم بنزيما فريقه ريال مدريد لتحقيق انتصار مجنون بنتيجة (3-1) على باريس سان جيرمان، بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الميرنجي “سانتياجو برنابيو”. 

وهذا يعني أن أنشيلوتي أصبح أول مدرب في تاريخ دوري الأبطال يصل إلى ربع النهائي في أربعة عقود مختلفة.

كان أول تدريب له مع يوفنتوس في 1999 وسينافس الآن مع ريال مدريد في عام 2022.

وفاز الإيطالي البالغ من العمر 62 عامًا بدوري أبطال أوروبا مع ميلان في 2003 و 2007 ، ثم مع ريال مدريد في 2014.

قال كارلو أنشيلوتي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “بدأنا بشكلٍ جيد ثم واجهنا صعوبات شيئًا فشيئًا، لقد عانينا كثيرًا، ولكن هدفنا جاء بعد ضغط متقدم قمنا به ومنذ تلك اللحظة تغير كل شيء”.

تابع:”نحن جميعاً سعداء ومتحمسون، ليس هناك الكثير من الكلمات لقولها في هذا الوقت، قدمنا أداءً جيداً الليلة والمدريديستا سعداء وهذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

أضاف:”إذا كنا جيدين فيمكننا التنافس ضد أي فريق، يبدو أننا لم نتمكن من التأهل بعد مباراة الذهاب لأننا لعبنا بشكل سيء للغاية، لقد لعبنا هذه المباراة بشكل أفضل مع الشخصية، الحظ يساعدك ولكننا أستحقينا الحظ الذي حظينا به”.

أوضح:”إنه سحر ملعب له تاريخ رائع ، نادٍ له تاريخ رائع، إنها ليلة خاصة، ليس من السهل أن تعيش ليلة كهذه، إن كونها ليلة لا تُنسى يعني أننا قمنا بعمل جيد”.

قال:”التغييرات كانت مهمة لقد غيرت المباراة، قوة كامافينجا ورودريغو، لم يكن الأمر تكتيكياً فحسب بل كانت لدينا طاقة أكبر في المنتصف، لقد لعب كامافينجا بالطاقة ولم يعد لديهم المزيد من ذلك”.

أتم:”مودريتش وبنزيما يتحسنان كل يوم، أصيب كريم وعاد، لعب لوكا دائماً على أكمل وجه، مساهمته مهمة دائماً”.

اترك رد

P